الرئيسية / ترفيه / أحلام تتألق بحفلٍ كامل العدد في “لوس أنجلوس”

أحلام تتألق بحفلٍ كامل العدد في “لوس أنجلوس”



“إيلاف” من القاهرة: أحيت فنانة العرب أحلام حفلا غنائياً داخل مسرح دولبي بولاية لوس أنجلوس الأميركية بحضورٍ جماهيري ضخم من أبناء الجالية العربية ومحبيها. وخطفت الأنظار على خشبة المسرح بفستانٍ من تصميم اللبناني العالمي إيلي صعب وسط التصفيق الحار الذي رحب بإطلالتها مع فرقتها الموسيقية بقيادة المايسترو المصري العالمي وليد فايد.
 

وقدمت باقةً من أغانيها منها “من أكون” ، “اغلا إنسان” ،”فضها سيره” ،”تدرى ليش” ،”وش ذكرك” ،”تغير الوقت” ،”أحتاجك انا” ،”شايف نفسه” ،”قول عني” ،”احبك موت “،”بغيظك” ،”مثير”،”اكثر من اول” ،”ليه متضايق” ،”طلقه” ،”ومستغرب”،”راس قمه” ،”ما يصح الا الصحيح” و”تناضر الساعه” .. وغيرها من الأغاني التي طلبها الجمهور.
 

وعقب الحفل، علقت أحلام على نجاحه وتفاعل الجمهور طوال وصلتها من خلال تغريدة عبر حسابها على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، حيث كتبت: “شكرا للذين صنعوا النجاح العظيم لهذه الليلة  التاريخية الحمد الله”.
 

الجدير بالذكر أنها تسعد لإحياء عدد من الحفلات والمهرجانات الدولية، منها مشاركتها لإحياء فعاليات الدورة الـ 33 من مهرجان مدينة جرش الأثرية بالأردن التي ستنطلق فعالياتها يوم 19 يوليو. وهي الدورة التي تشهد عودتها إلى هذا المسرح بعد غياب 17 سنة منذ العام 2001. بالإضافة إلى حفلٍ ضخم أقيم في مصر، ولم يتم الإعلان عن تفاصيله. حيث قامت مؤخراً بإسناد مهمة تنظيم حفلاتها والإشراف عليها حول العالم لمنظم الحفلات تامر عبد المنعم.
 

 


رابط المصدر

عن r@chid

شاهد أيضاً

بعد حادثة إيطاليا .. 840 جسرا مهددا بالانهيار بفرنسا

وما تبقى من الجسور تحتاج لصيانة شاشة نيوز: قالت الحكومة الفرنسية، اليوم الأحد، إن 840 جسرا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *