الرئيسية / ترفيه / آخر ما ورد عن الحالة الصحية الخاصة بجميل راتب

آخر ما ورد عن الحالة الصحية الخاصة بجميل راتب



آخر ما ورد عن الحالة الصحية الخاصة بجميل راتب

 

في يوم التاسع عشر من يوليو تعرض الفنان المصري جميل لوعكة صحية خطيرة، مما أدى إلى نقله على الفور إلى أحد المستشفيات الخاصة بحي الدقي الراقي بالمهندسين في القاهرة و ذلك حسب ما ذكر وكيل أعماله الفنان جميل راتب المدعو”التهامي هاني”.

واستطرد وكيل أعماله”التهامي هاني” أن حالة الفنان المصري جميل راتب قد إضطرت الأطباء إلى وضعه بالعناية المركزة ولكن سرعان ما تم نقله إلى غرفة خاصة بعد إستقرار الحالة إلى حد ما.

جميل راتب
جميل راتب

ومن المصرح به أن تلك الوعكة الصحية قد شكلت خطرا كبير على حياة جميل راتب والتي إستلزمت نقله إلى مستشفى ووضعه بالعناية المركزة لحين إستقرار الحالة.

وتابع “التهامي هاني” قائلا أن الوعكة الصحية قد أفقدت الفنان جميل راتب صوته لعدة ساعات ولكن سرعان ما إستعاده ولكن لم يكن ذلك الصوت الذي قد عهدوه من قبل مشيرا إلى ماحدث من تغيرات جسيمة بأحباله الصوتية.

وإستكمل حديثه قائلا أن الفنان جميل راتب كان يعاني من أزمة في الجهاز التنفسي وايضا الأحبال الصوتية مما قد أستلزم أن يتم نقله إلى المستشفى بالدقي.

ومن المعروف ذكره أن الفنان جميل راتب من أب مصري و أم فرنسية ويتميز أنه كان من عائلة غنية ميسورة الحال.

وكان جميل راتب قد أنهى الثانوية العامة الخاصة به عندما كان عره تسع عشر عاما وسرعان ما إلتحق بكلية الحقوق الفرنسية ومن ثم ترك مصر وذهب إلى فرنسا لإستكمال تعليمه الخاص به.

وفي أربعينيات القرن الماضي، كان جميل راتب قد حصد أول جائزة له بالوسط الفني فلقد نال جائزة الممثل الأول وأفضل ممثل على مستوى المدارس المصرية و الأجنبية بمصر، وكان لفيلم “الصعود من نقطة الهاوية” بمثابة القفزة التي أدخلته الوسط الفني وجعل الجميع يلحظون تلك الموهبة.

وفي عام 1946 كان فيلم “أنا الشرق” إنطلاقة ولمعان الفنان المصري الموهوب جميل راتب الذي قام بدور بطولته، وقد شاهد أندرييه جيدا في “أوديب ملكا” والذي قد وجهه على الفور بدراسة ذلك الفن”فن المسرح” بباريس ليأخذ الخبرة الكافية والذي قد قبل تلك النصيحة على الفور.

للمزيد تابع: الأخبار الترفيهية.


رابط المصدر

عن r@chid

شاهد أيضاً

بعد حادثة إيطاليا .. 840 جسرا مهددا بالانهيار بفرنسا

وما تبقى من الجسور تحتاج لصيانة شاشة نيوز: قالت الحكومة الفرنسية، اليوم الأحد، إن 840 جسرا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *