الرئيسية / ثقافة / انطلاق مهرجان صيف في رحبة 2018 الخميس

انطلاق مهرجان صيف في رحبة 2018 الخميس



انطلاق مهرجان صيف في رحبة 2018 الخميس

أنجزت بلدية رحبة التحضيرات الخاصة بمهرجان "صيف رحبة 2018"، الذي ستنطلق فاعلياته مساء غد الخميس، ويستمر حتى مساء السبت في 21 منه على أرض الملعب البلدي في رحبة.

وأوضح المسؤول الإعلامي والتنظيمي عن المهرجان ادغار بربر، في تصريح، أن "حفل الافتتاح سيشارك فيه الفنان فارس كرم وفرقة هياكل بعلبك التراثية، وفي مساء اليوم التالي حفلة غنائية مع الفنانة لورا خليل والفنان ربيع بارود، ويحيي حفلة الختام ملك القدود الحلبية الفنان شادي جميل وعازفة الكمان حنين وفرقتها الموسيقية".

واعتبر بربر أن "ما يميز هذا المهرجان إضافة الى نجومه الفنانين، هو رغبة البلدية بتفعيل العمل الاجتماعي، من خلال إفساح المجال للمنتجين الزراعين والحرفيين من عرض منتجاتهم وتسويقها خلال المهرجان، من خلال نصب كيوسكات لهذه الغاية في الملعب، كما تأمل البلدية، ونتيجة حضور كثيف لمغتربين، من تشجيع أبناء رحبة في بلدان الانتشار على زيارة بلدتهم والمساهمة في تنميتها"، لافتا الى أن "ريع بطاقات الدخول يعود لتغطية تكاليف المهرجان فقط، وبدعم وشراكة بنك الاعتماد المصرفي، في حين أن مبالغ المبيعات تعود لأصحابها المزارعين والحرفيين، ولن تتقاضى البلدية أي رسوم".

وختم بربر مشيرا إلى أن "النقل مؤمن الى الملعب، وأن المهرجان يندرج في مجموعة النشاطات التي تنظمها البلدية وتتضمن مهرجانا رياضيا، وآخر للاطفال وألعابا ترفيهية، وكذلك عرض أعمال مسرحية".


رابط المصدر

عن r@chid

شاهد أيضاً

فى يوم التروية.. تعرف على وادى مِنى وسبب التسمية

توافد الحجاج على منى لقضاء يوم التروية، والمبيت استعدادًا لصعود جبل عرفات، مع بداية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *