الرئيسية / التكنولوجيا / “سامسونج” تفتتح أكبر مصنع للهواتف الذكية في العالم

“سامسونج” تفتتح أكبر مصنع للهواتف الذكية في العالم



واشنطن – العرب اليوم

رئيس كوريا الجنوبية، السيد Moon Jae-in هو الآن في زيارة رسمية إلى الهند. شمل جزء من الرحلة الافتتاح الرسمي لأكبر مصنع للهواتف الذكية في العالم، ومقره في مدينة نويدا المتواجدة بولاية أوتار براديش. يمتد المصنع على مساحة 141 ألف متر مربع ويهدف إلى زيادة الإنتاج الإجمالي للأجهزة في الهند بنسبة 50٪.

المصنع الجديد يعد جزءًا من خطة توسع بقيمة 700 مليون دولار. هذا المصنع الجديد يأتي ليحل محل مصنع سابق يستخدم لصنع الثلاجات وأجهزة التلفزيون، مع الهواتف الذكية التي انضمت إلى خط الإنتاج في العام 2007. قبل إطلاق مصنع نويدا الجديد كانت سامسونج تصنع 67 مليون هاتف في الهند، معظمها في مصنعها الأخر المتواجد في تاميل نادو جنوب الهند. تريد الشركة الكورية الجنوبية أن يصل معدل الإنتاج في المصنع الجديد إلى 120 مليون وحدة في غضون ثلاث سنوات، ومن أجل ذلك فهي تعمل على توظيف 5000 موظف جديد.

وقالت سامسونج الهند في بيان صحفي أن المصنع الكبير الجديد سيستجيب للطلب المتزايد على منتجات سامسونج في جميع أنحاء الهند. وكانت الشركة هي أكبر بائعة للهواتف الذكية منذ فترة طويلة في الهند وما زالت تقاتل من أجل الصدارة مع شركة Xiaomi التي بدأت أيضًا تصنيع هواتفها الذكية في البلاد.

arabstoday

رابط المصدر

عن r@chid

شاهد أيضاً

فرع وزارة العمل والتنمية بالحدود الشمالية ينفذ جولات تفتيشية لمتابعة

عرعر – العرب اليوم نفذ فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بمنطقة الحدود الشمالية أمس، جولات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *