الرئيسية / رياضة / تعرف على تشكيلة الأخضر أمام ألمانيا

تعرف على تشكيلة الأخضر أمام ألمانيا



تتجه الأنظار صوب ملعب باي أرينا المتواجد في مدينة باير ليفركوزن الألمانية لمتابعة الودية المرتقبة التي ستجمع بين الأخضر والماتادور الألماني في إطار تحضيرات الفريقين لكأس العالم 2018.

وتقام المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة ،السابعة والنصف بتوقيت القاهرة على ان تذاع عبر قنوات السعودية الرياضية.

ويأمل الأخضر بقيادة مدربه الأرجنتيني،خوان بيتزي، في الظهور خلال المباراة بشكل متميز أمام الماكينات قبل ضربة البداية في مشواره المونديالي ضد روسيا،البلد المضيف.

وخاض الأخضر عدة تجارب ودية في عدة مراحل مختلفة من معسكراته  التي دخلها استعداداً لكأس العالم إذ استهلها بلقاء مالدوفا وفاز بثلاثية دون رد قبل ان يواجه العراق الذي خسر بنتيجة 4-2 في العُرس الكروي الذي أقيم لرفع الحظر عن ملاعب أسود الرافدين.

وخسر الأخضر أمام المنتخب الايطالي بهدفين مقابل هدف في المباراة التي شهدت عودة نجم النجوم ماريو بالوتيلي للدفاع عن ألوان منتخب بلاده بعد غياب بجانب تسجيله أولى أهدافه الدولية في شباك محمد العويس.

هذا بجانب خسارته بثلاثية دون رد أمام بيرو في ودية استفاد منها الأخضر كثيراً خصوصاً بعد عودة نواف العابد للملاعب وظهور موهبة عبدالله الخيبري بشكل لافت اثار إعجاب الجميع.

وأوقعت قرعة كأس العالم الأخضر ضمن المجموعة الأولى التي تضم:”مصر وروسيا وأوروجواي” في حين يتواجد المانشفت في المجموعة السادسة مع:”مكسيك وكوريا الجنوبية والسويد”.